الأربعاء، 16 سبتمبر 2009

! الهوا و النور !

(( الهــــــــــــوا و النــــــور ))
.. مِن أروع ما أُهدي إلي ..
قصيدة الهوا و النور لـ (( خالِد عبدالرحمن )) ..
..
جميل الصـدفة اللي جابتك حي الهوا والنور===
عليك اجمل مسا مسيت عطني منه قنطاره ..
أحي فيك ذكرك قبل شوفك والنبا مغمـــــــور===
وأحيي فيك عطرك واسمك اللي مالي داره ..
أنا من مات حي لاطعن حربه ولا منحـــــــور===
صويب العين مايبرا غدا قلبي لك الشاره ..
بغيت امشي واحس انه غدا مني القدم مبتور===
بغيت آقف واشوف عظام كل الجسم منهارة ..
أنا من خانته عبرة فرح والا ضحك مسرور===
يضيق إبه النفس وده يقول من الحكي خياره ..
أشيل اغاني لك عرضه وأبدل به على المجرور==
وأمول من طواريقي على عشاق سماره ..
أبكتب من قصيد الوزن وغيره من شعرمنثور==
أنا لك شاعر يكتب وشعره نقوة أفكاره ..
ألا ياغايب عني معي حاضر كما الدستور===
خيالك ما يفارقني بفكري دق مسماره ..
إلا من ضقت أسولف بك على نفسي وانا مقهور==
وأقول الوقت على ماريد وأختاره ..
عليك أقبل ومنك أقفي ولا بنيت لك محضور===
أخاف عيون بعض الخلق ترقبنا وسباره ..
وجدك الله ياحسن كما التحفة وأنا جمهـــور===
أنا المبهور في حسنك وانا من خطفت أبصاره ..
ومنك العين تامرني وأنا لك طايع مـــــأمور===
على وصلك غدا حظي هوين وقصرت أشياره ..
أشوف إن الحسن عقبك ولويذكر غدا مبكور===
يقال إنه حسن وللا أنت كل الزين وإبهاره ..
ألا يابوعيون حق وبعض الوصف خرس حور==
عليك الصوت ماهوصوت كما ترنيم قيثاره ..
بقا قصرك على فالك عساه بطلتك معمور===
تمشي بردهته حافي وتحيا عقبك أزهـــــاره ..
بريح المسك والعنبر يخالطهم زراق بخور===
إلى أقبلت جا قبلك والى أقفيته غدا إستاره ..
على هالبوح والتلميح راس المال صدق شعور==
وصدقني تري فكري عقب طيفك ماحد زاره ..
أنا باسألك تعذرني عساي بطلبتي معذور==
أشوف الوقت مايعطي ولا فالناس عذاره ..
أبارسل لك مع النسمه سلام الخافق المكسور==
عسى يجبرعزاه إنك تجيه وتنطفي ناره ..
ذكرت اليوم والساعه ورحله عمر يامستور===
ذكرت الله في خلقك خلق هالزين وأسراره ..
أعرف أني مناب أول ولا آخر واحد ماسور==
وأجمل ماملكته منه طيف دام تذكاره ..
ألا ياليت لي قلب يطيع الراي وأهل الشور==
ضحيه موقف عابر ورحله سفر طياره ..
مقاعدنا بآخرصف ومقعد سيدي مشغور==
على يسراي كان هناك اشوف أطباع جباره ..
أشوفه كل هالفتنه ثقل واسلوك إطهور==
حصين محصن شامخ يبين كبرمقداره ..
وأشوفه ديمه تحمي نبات الأرض بالممطور==
بغيث يوم أشاهدها جرفني فيه تياره ..
ذهلني مبرم العاتق وشلال الشعر موفور==
وذاك المبسم الوردي بلون الزهرقطاره ..
وقدأطرق هايف رشيق وخاصر مضمور==
قوام اعتدال طوله يثير إقلوب جباره ..
أغني وأغتني بذكره ولاأطمع كود بالميسور==
وعودي كم شكي مني بعزفي تبكي أوتاره ..
أعرف النفس تواقه وأعرف اني منا مسحور==
ولكن سحر زينه صار ياخلق الله إشعاره ..
أنا والليل والهاجس قطعنا بالخيال بحور==
أبي منهو يوصلني ومن يعطيني أخبـــــــــــــاره ..
شُكراً .. شُكراً
بحجم السماء لك ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

" فيضوا بِما لديكُم "