الاثنين، 12 أكتوبر 2009

مينا


على الرغم من أن ما يفصلني عنها مجرد قارة و محيط ..

:)

إلا أنني أشعر و كأننا لا زلنا على مقاعد الدراسة نلعب و نغتاب معلماتنا

نتمنى لو أن الفسحة المتنفّس العميق لنا ألا تنتهي ..

كُّنا في الثالث ثانوي حيث ينتهي متفسحُنا بحصة رياضيات !

تثير جنوني ..

نضحك كثيراً , لا أعرف أن كنّا نتشابه أكثر من كوننا من نفس

العائلة و لنا نفس الدم !!

إلا أنني أجدها مُقربّة إلى نفسي ..

أتذكر ضحكاتها و كأنها الآن تفتعلها أمامي ..

الماسنجر الآن هو المتنفس الكبير لنا لإبراز أهتماماتنا ..

نتحدث فيه كثيراً ..

لم تعد تربطنا فصول دراسية و لا مقاعد خشبية مهترئة و لا معلِمات

يزدنا من شقائنا ..

أصبحت كل منّا تطمح لبناء مستقبل بدراستها الجامعية ..

(( مينــــــــــــا )) غادرت مطار دولتي بينما لم تغادر أرجاء منزلها ..

غادرت فصول مدرستنا لكن يجمعنا أننا ندرس على مقاعد جامعية و تُلقى علينا

مُحاضرات و حتى لو أختلفت اللغات و اللهجات نحظى جميعُنا بالواجبات :(

غادرنا صوتها لكن لا زال يسكن في أحد غرف عقولنا ..

لربما هي أصغر مني سناً ليس كثيراً لربما 5 شهور فقط إلا أنني لا أجدها كذلك ..

لها مساحة كبيرة تحتلها كما تحتلها معظم صديقاتي و لربما و من دون أن أؤذي أحداً

أجدها الأغلى على قلبي ..

لم نلتقي و لا في أي سنة دراسية في نفس الصف ..

في ثالث متوسط كنت أنا 3/1 كانت هي 3/5

في الأول ثانوي كنت أنا 1/1 بينما كانت هي 1/3

في الثاني ثانوي كنت 2/2 بينما كانت هي 2/1

في الثالث ثانوي كنت 3/2 هي كانت 3/1 ..

حظيت بشرف تواجدي معها في نفس الصف في الأختبارات النهائية في سنتنا

الأخيرة لم يكن يبعُدنا سوى مقعد واحد ..

لنا نفس الحرف :)

أخيراً أقول لها :

شُكراً لكونك صديقتي .. و مهما ابتعدنا ستبقين كما أنتِ غاليتي ..

. . .


جــــــــــــيرا أو كما تُناديني (( جرجور )) :)

2 التعليقات:

سمو يقول...

ااااااااااه اي احرف تلك قد دخلت قلبي

فانا كذلك سأقبل على فرااق اعز صديقاتي

فهذه السنة الاخيره ونتمنى منها الا تزول

ايتها الرااائعه كان لحروفك وقع في قلبي

سأكون بالقرب منكِ دائماً

دمتِ

أريج يقول...

سأزداد سعادةً بدنوك مني ..
آمل غاليتي أن لا تُقطع أواصر الصداقة ..
بينكما و ان تستمر حتى لو فرقتكما الطرق ..
سعدت لتواجدك هنا ..

إرسال تعليق

" فيضوا بِما لديكُم "